التحالف الديمقراطي الإرتري   2016 /12/04 

 

 


برقية تعزية
 

إستشهاد المناضل سعيد إسماعيل صابر /الشيخ المجاهد(أبو صابر )

ينعى التحالف الديمقراطي الإرتري بمزيد من الحزن والأسى للشعب الإريتري المناضل الشيخ المجاهد الشهيد/ سعيد إسماعيل صابر( أبو صابر) الذي وافته المنية يوم أمس الإثنين الموفق 28 نوفمبر 2016م في جدة بالمملكة العربية السعودية.


إلتحق المناضل الشيخ المجاهد الشهيد/ سعيد إسماعيل صابر( أبو صابر) بمسيرة النضال الوطني الإرتري منذ ريعان شبابه وظل يناضل في مختلف المواقع ، ويعتبر الشهيد من قيادات الحركة الإسلامية الإرترية ، ورجل معدنه فريد، ذو فكر ثاقب، صابر مثابر أفنى عمره وخبرته ومعرفته في خدمة دينه ووطنه بكل وفاء ونكران ذات.


وبهذه المناسبةيدعو التحالف الديمقراطي الإرتري كل القوى الإرترية الحادبة على التغيير إلى إستخلاص الدرس من التجارب السابقة، وتنحية الخلافات الثانوية، وتعزيز وحدة الصف المعارض، وتصعيد العمل النضالي لتعجيل من إسقاط النظام الديكتاتوري للهقدف، وتحقيق اهداف وتطلعات الشعب الإرتري نحو السلام والديمقراطية والعدالة الإجتماعية، التي إستشهد من اجلها المناضل الشيخ المجاهد الشهيد/ سعيد إسماعيل صابر( أبو صابر) ويعاهد التحالف الديمقراطي الإريتري الفقيد الكبير بمواصلة النضال من أجل تحقيق الأهداف التي ناضل من أجلها، وحتى ينجز التغيير الديمقراطي الشامل في إريتريا.


وفي الختام يعبر التحالف الديمقراطي الإرتري عن حزنه العميق لعدم إمكانية موارة جثمان الفقيد الكبير الثرى في وطنه الحبيب كغيره من الشهداء الأماجد الذين قدموا كل غال ونفيس في سبيل تخقيق الحقوق المشروعة لشعبنا الابي، وذلك بسبب الممارسات اللا إنسانية لنظام الديكتاتوري للهقفدف. ويتوجه التحالف الديمقراطي الإرتري بأحر التعازي إلى أسرة الفقيد، ورفاقه من قدامى المناضلين وقيادات قواعد الحزب الإسلامي الإرتري للعدالة والتنمية بصفة خاصة، وإلى عموم الشعب الإرتري بصفة عامة، سائلين الله أن يلهمنا جميعاُ الصبر والسلوان.


التحالف الديمقراطي الإرتري

29 نوفمبر 2016م